معالي وزير التجهيز والنقل يتفقد الشبكة الحضرية في مدينة سليبابي

photo

تفقد معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو امحيميد اليوم الخميس 24مارس 2022 الأشغال المتقدمة في الشبكة الحضرية لمدينة سليبابي عاصمة ولاية گيد ماغ

وتنفذ الشبكة الطرقية من الهندسة العسكرية وبمراقبة المختبر الوطني للاشغال العمومية فيما يبلغ طول الشبكة 10كلم موزعة على 8 محاور لعصرنة المدينة وفك العزلة عن بعض الأحياء القديمة والجديدة .
وبلغت نسبة تقدم الاشغال 50% حيث انتهت الاشغال نهائيا في أربعة محاور طرقية وتستمر هذه الأيام الاشغال في المحاور المتبقية بوتيرة جيدة بعد التغلب على بعض العراقيل في مسارات المحاور بالتنسيق المحكم مع القطاعات الشريكة في عملية تنمية المدينة .

معالي الوزير وخلال وقوفه على الأشغال وكذلك بعض العراقيل والتداخلات أعطى تعليماته بالعمل الجاد ومراعاة أعلى معايير الجودة والآجال الزمنية للتنفيذ مع ضرورة التنسيق المحكم والسريع مع القاطاعات المعنية لضمان التغلب على العراقيل بااسرعة المطلوبة بالشكل الذي لا يأثر على وتيرة تقدم الاشغال.

مشاريع مع مرعات المعايير الموجودة في دفتر الالتزامات .
وتتكون من 8 محاور وتنفذ الاشغال الهندسة العسكرية٫ بإشراف من المختبر الوطني للأ شغال العامة وقد تلقى معالي الوزير شروحا من المعنيين بهذا المشروع عن كيفية سير العمل إضافة إلى مدى تقدم الاشغال فيه .
واعطى الوزير تعلماته خلال جميع محطات الزيارة بالعمل الجاد ومراعات الآجال القنونية للمشاريع مع مرعات المعايير الموجودة في دفتر الالتزامات .