معالي وزير التجهيز والنقل يعاين الاشغال في طريق امرج _عدل بكرو

photo

عاين معالي وزير التجهيز والنقل اليوم السبت رفقة الوالي المساعد لولاية الحوض الشرقي والسلطات الإدارية والامنية في الولاية، الأشغال في طريق امرج عدل_بكرو .
هذا الطريق الذي يبلغ طوله 77كلم تم اطلاق اشغاله يوم 26 نوفمبر الماضي من طرف معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال بآجال محددة للتنفيذ ب26شهرا وستتسارع فيه الأشغال في الايام القادمة بعد اكتمال إجراءات اكتتاب وتحديد مكتب دولي لمراقبة الأشغال .

ووقف معالي الوزير على ورشات البناء المتقدمة لمكاتب وسكن عمال الشركة ومكتب المراقبة، كما عاين اشغال الآليات وأماكن مقالع الحجارة التي ستُستخدم في تشييد المشروع ونتائج الفحوص الفنية الايجابية التي أجرتها فرق المختبر الوطني للاشغال العمومية على تلك النوعية من الحجارة .

معالي الوزير عقد اجتماع مع المنتخبين والوجهاء في مقاطعة عدل بكرو طمأنهم خلاله أن استراتيجية القطاع تعتمد الصرامة الشديدة في سبيل إنجاز طريقهم بأعلى معايير الجودة وفي الاجال المحددة للتنفيذ ،مؤكدا أن القطاع لن يتساهل بأي إخلال من خلال المتابعة والتقييم والاستعداد لتطبيق الإجراءات المبوب عليها في دفتر التزامات الشركات المنفذة .
معالي الوزير أكد للمواطنين ان بعثة من القطاع ستقوم بجرد المواقع الصعبة على الطريق بين المقاطعتين خلال موسم الأمطار من أجل معالجتها والعمل على انسيابية الحركة في الخريف،وبيٌن معالي الوزير لممثلي الساكنة أن استراتجية القطاع تفرض على الشركات المنفذة للمشاريع الاعتماد على العمالة المحلية وبالتالي فسيتم تشغيل أبناء المقاطعتين حسب ماتقتضيه اشغال كل مرحلة من المشروع الطرقي .

رافق معالي الوزير وفد هام من القطاع.