معالي وزير التجهيز والنقل يترأس اجتماعا توجيهيا لتسهيل وانسيابية تقديم الخدمات للمواطنين على صعيد تخصص وصلاحيات القطاع

photo

ترأس معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو امحيميد اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 اجتماعا مع طاقم ديوانه والمدراء المركزيين والمدراء العامين للمؤسسات العمومية تحت الوصاية ، بهدف توجيههم لتنفيذ التعليمات التي أعطاها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في خطابه الأخير والمتعلقة بتحسين الخدمات العامة وتقريب الإدارة من المواطنين .

وتطرق معالي الوزير في الاجتماع لمختلف النقاط التي وردت في الخطاب الأخير لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مؤكدا ان الخطاب شخّص الواقع الحقيقي الذي تعاني منه الإدارة في البلاد ،وتحدث عن المشاكل التي يعاني منها المواطنون طالبي الخدمات في يومياتهم ووجٌه بوضع الحلول المناسبة والنهائية لمعالجة تلك المشاكل .

و وجّه معالي الوزير مدراء النقل البري ، بضرورة التعامل المنظم والشفاف مع المواطنين مرتادي شُباك خدماتي بدون اي تمييز وتسريع إجراءاتهم والرد على أسئلتهم و شكاويهم في الوقت و بالأسلوب المناسبين .

وأوضح معالي الوزير أن جميع مصالح ومؤسسات القطاع المقدِمة للخدمات للمواطنين ملزمة بتقديم نموذج حسن بشكل ينبغي ان يكون مبتكرا ويختصر الوقت على المواطنين خصوصا لدى ولوجهم للمصالح لإنجاز معاملاتهم.

حضر الاجتماع الأمين العام للوزارة السيد المخطار اليدالي ، و جميع المكلفين بمهام والمستشارون والمدراء المركزيون في القطاع والمدراء العامون للمؤسسات العمومية تحت الوصاية .