معالي وزير التجهيز والنقل يؤدي زيارة تفقد واطلاع لتقدم الاشغال في مشروع بناء وإعادة تأهيل المقطع الطرقي الرابط بين آجوير و بوتلميت

photo

أدى معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو ولد امحيميد اليوم الاحد 3 اكتوبر 2021 زيارة تفقد واطلاع ومعاينة لتقدم الاشغال في المقطع الطرقي الرابط بين آجوير وبوتلميت البالغ طوله 54 كلم و المنفذ من قبل شركة ATTM ورقابة تحالف المكاتب الدولية Studi/Saci

وشملت زيارة معالي الوزير رفقة الوفد المرافق مركزية معالجة الاسفلت الواقعة شرق آجوير ،والاشغال في طبقة القاعدة من الحصى الاسفلتي التي تقترب من مدخل آجوير الشرقي ، كما تفقد معالي الوزير اشغال وحدات طبقة الاساس والتوسعة على طول المقطع الطرقي ..
وخلال معاينة معالي الوزير لجميع تلك الورشات ثمّن التقدم الحاصل في تقدم اشغال المشروع ،وهنأ إدارة الشركة وعمالها وشجع الجميع على العمل المتقن بالجودة العالية ، وزيادة وتيرة الانجاز ،واحترام الجدول الزمني المتفق عليه سلفا مع الوزارة والمربوط بمردودية وحجم المنجز يوميا واسبوعيا وشهريا .
كما عاين معالي الوزير ميدانيا الاختبارات التي يقوم بها مكتب الرقابة للتأكد من سمك طبقة الحصى الاسفلتية مطابق تماما لما تضمنه دفتر الاشتراطات الفنية..
ووصل تقدم الاشغال في المشروع نسبة 27% مع تعهد إدارة الشركة للوزير بالعمل مستقبلا على تركيب مركزية جديدة لمعالجة الاسفلت ،وتوفير كافة الوسائل بما ذلك الإنارة الضرورية للعمل خلال الليل، بشكل يضمن إنجاز 450 متر يوميا من طبقة الحصى الاسفلتية البالغ سمكها 12سنتمتر. 

رافق معالي الوزير خلال تفقده للأشغال في المقطع كل من المستشار الاعلامي ومدراء البنى التحتية الممولة بموارد التمويل الداخلي والخارجي والمديرة العامة للمختبر الوطني للاشغال العمومية والمدير العام لشركة الاشغال والتنظيف والنقل والصيانة ومنسق المشروع وعدد من اطر القطاع .