حفل بمناسبة تبادل المهام بين الأمين العام السابق والجديد بحضور معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمدو ولد امحيميد

photo

شهدت قاعة الاجتماعات بوزارة التجهيز والنقل اليوم الخميس 08 يوليو 2021 حفل لتوديع الامين العام السابق المعين قبل أيام كأمين عام جديد لوزارة العمل الاجتماعي ،واستقبال وترحيب بالامين العام الجديد للوزارة القادم من العمل في بعض الهيآت الدولية ..
وفي كلمة بالمناسبة أثنى معالي وزير التجهيز والنقل على عمل الامين العام السابق وتمنى له التوفيق في مهامه الجديدة في خدمة الوطن ، ورحب معالي الوزير بالامين العام الجديد للوزارة مؤكدا انه كفاءة وخبرة وطنية ستساهم مع روح الفريق التي تطبع عمل القطاع في النهوض بالاداء .

الامين العام السابق للوزارة شكر جميع أطر وموظفي القطاع مبينا سعادته وفرحته بالتعرف من خلال عمله السابق على نوعية وكفاءة اطر القطاع ،ودعى للتعاون والسهر من اجل المصلحة العليا للبلد .
الامين العام الجديد للوزارة قدم في كلمة بالمناسبة تشكراته للجميع مؤكدا انه سيكون من خلال التنسيق والعمل التشاركي مع الكل حريص على النتيجة والمصلحة العامة والنجاح سيكون للجميع .
وفي كلمة بالمناسة أكد متحدث باسم أطر وموظفي الوزارة على ان القطاع واطره يودعون اخ كريم يرجون ويتمنون له التوفيق، كما يرحبون يضيف المتحدث باسم العمال والموظفين بالامين العام الجديد ويتمنون له التوفيق والنجاح في مهمامة الجديدة بالقطاع .
وفي كلمة ختامية قدم معالي وزير التجهيز والنقل بعض التوصيات التي تدخل في صميم النهوض بالعمل والاداء لأطر وموظفي القطاع ، مؤكدا على العمل بروح الفريق الواحد في القطاع ،وان الاهداف لابد من الوصول لها بشفافية وبتسيير معقلن ،ومن خرج يضيف معالي الوزير عن مبدأ روح الفريق ونسق طريقة العمل الادارية التي تعتمد الحضور في الوقت والنتيجة الملموسة والنجاح هو من اختار مساره واتجاهه .
حضر الحفل الامين العام الجديد للوزارة السيد المخطار احمد اليدالي والامين العام السابق السيد صدفي ولد سيدي محمد وجميع المستشارين، والمكلفين بمهام ،والمدراء المركزيين ، وررؤساء المصالح .