وزير التجهيز والنقل يتفقد سير الاشغال في المحور الطرقي اكجوجت -أطار

photo

أدى معالي وزير التجهيز وزير السيد المختار ولد احمد اليدالي، يوم 24/يوليو/2022/، زيارة تفقد واطلاع للطريق الرابط بين مقاطعة اكجوجت ومدينة أطار، وذلك في اطار البرنامج التعاقدي لصيانة الشبكة الطرقية.
وأجرى معالي الوزير عدة توقفات للوقوف على مدى تقدم الأشغال الجارية لترميم التشققات والاعطاب الموجودة على طول هذا المحور الطرقي الهام،  مُسديا التعليمات  للفرق الفنية المشرفة على عملية الصيانة بضرورة تسريع وتيرة العمل وتوفير الوسائل اللوجستية الكافية من معدات وآليات لمعالجة جميع التشققات والاعطال حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.
وقد تلقي معالي الوزير شروحا فنية من طرف مسؤولي الشركة حول طبيعة معالجة التشققات، داعيا الجميع إلى ضرورة احترام المعايير الفنية في كافة مراحل ترميم هذه الطريق.
 كما قام معالي الوزير بزيارة تفقدية للمنصة الرئيسة لمطار أطار  الدولي،  ومحطة النقل الطرقي في مقاطعة أطار ، حيث قُدمت له شروح مفصلة عن طبيعة العمل داخل هاتين المؤسستين.
وأكد معالي الوزير  على ضرورة  احترام اوقات الدوام الرسمي والعمل على تأدية  الخدمات المطلوبة بصفة عصرية تتماشي مع النظم المعمول بها في جميع بلدان العالم.